تكنولوجيا

هواتف ذكية

Post Page Advertisement [Top]

سيكون ذا شاشة 5.2 بوصة وكاميرا 20.7 ميجا بيكسل



كشفت تقارير إخبارية عديدة، عن أن شركة "سوني" اليابانية، ستقوم بإطلاق هاتف جديد من سلسلتها الشهيرة "إكسبريا"، التي حققت مبيعات عالية خلال السنوات الماضية.

وأكد موقع "تيك رادار" التكنولوجي البريطاني المتخصص: أن هاتف "سوني إكسبريا زد 2"، سيتم الكشف عنه - رسمياً - في مؤتمر "الجوال العالمي"، في مدينة برشلونة الإسبانية، خلال شهر فبراير المقبل، بينما سيطرح في الأسواق - رسمياً - خلال شهر إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يتم دعم "الهاتف الجديد" بشاشة تصل قياسها إلى 5.2 بوصة عالية الجودة والوضوح، مدعومة بتقنية "كي 2"، بدقة عرض تصل إلى 2560×1440 بيكسل، بما يصل إلى 5.6 بيكسل في البوصة الواحدة.

كما أن "الشركة اليابانية" تستمر في دعم هاتفها؛ لتجعله ذا إمكانات متميزة، خاصة بعدما زودته بمعالج سريع رباعي، أو ثماني النواة، من نوع "سنابدراجون 800"، بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي "RAM"، بسعة 3 جيجابايت.

وستزود "سوني" هاتفها "إكسبريا زد 2" بكاميرا ذات قدرة عالية ومتميزة بالتصوير، بدقة تبلغ 20.7 ميجا بيكسل، وسيكون مدعوماً بفلاش "زينون إل. إي. دي"، وبطارية ذات قدرة تحمل عالية.

كما سيكون الجهاز - أيضاً - مدعوماً بتقنية مقاومة الماء والغبار، التي اشتهرت بها هواتف سوني الأخيرة، وسيعمل بالنسخة الأحدث لنظام تشغيل "أندرويد 4.4 كيت كات".

صور مسربة للهاتف سوني إكسبيريا زد 2 

سرب في السابق مواصفات الهاتف الجديد من سوني إكسبيريا زد 2، والآن قام أحد المقربين من الشركة بتسريب صورة للهاتف الجديد، والذي من المفترض أن تعلن عنه الشركة خلال مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة شهر فبراير القادم.






Bottom Ad [Post Page]

جميع الحقوق محفوظة 2023, Technologic تكنولوجيك. موقع اخبار تكنولوجيك | Technologic